كاميرا كشاف مخفية

كاميرا كشاف مخفية مع مصباح ليد محمول خارجي يعمل بالطاقة الشمسية مع تصوير للكاميرا عالي الدقة يدعم الواي فاي يدعم إنذار PIR ومراقبة للساحات المفتوحة الواسعة مقاوم للماء ويدعم بطاقة ذاكرة 32 جيجا بايت للتخزين يمكن التحكم بالإضاءة عن بعد تدعم الرؤية الليلة ت

تدعم التصوير الليلي بدقة عالية

873 ر.س


كاميرا كشاف مخفية مع مصباح ليد محمول خارجي يعمل بالطاقة الشمسية مع تصوير للكاميرا عالي الدقة يدعم الواي فاي يدعم إنذار PIR ومراقبة للساحات المفتوحة الواسعة مقاوم للماء ويدعم بطاقة ذاكرة 32 جيجا بايت للتخزين يمكن التحكم بالإضاءة عن بعد تدعم الرؤية الليلة تعمل على بطارية عالية الجودة ومقاومة للحرارة


-        تعمل الكاميرا على مدار 24 ساعة متواصلة حيث تقوم بتسجيل فيديو 1080 بكسل عالي الدقة والوضوح تعطيك تصوير أكثر وضوحًا وواقعية. تعطيك مراقبة في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة.

-        تدعم كاميرا الكشاف المخفية ميزة رؤية ليلية فائقة تقلل من الضوضاء وتعزز جودة الصورة في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة، وتعطيك تصوير ليلي عالي الجودة والدقة والوضوح أيضاٌ اثناء الليل (الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء) حيث يعطيك مقاطع الفيديو بوضوح مطلق باستخدام مستشعر رؤية ليلية ذكي يعمل بالأشعة تحت الحمراء.

-        بفضل بطاقة الذاكرة SD الخاصة به ذات السعة الكبيرة، فإنه يدعم التخزين السحابي على مدار 24 ساعة. تشغيل الفيديو أسرع ولا يفوتك كل لحظة رائعة. دعم العديد من الأشخاص لمشاهدتها في نفس الوقت، بغض النظر عن المسافة، يمكن لم شملها!


-        يمكن اختيار الطاقة والتحكم فيها بنسبة W / 200W / 300W / 400W/100       وذلك عن طريق جهاز التحكم عن بعد "الريموت"، يمكنه القيام بوضع إضاءة  مختلفة، ويدعم أيضاً وظيفة الموقت، بالإضافة إلى تغيير السطوع.

-        يمكن تشغيل الكشاف المحمول المدعوم بكاميرا مخفية من خلال جهاز التحكم عن بعد، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول للتحكم في الإضاءة وعمل الكاميرا. وذلك عن طريق إدارة لاسلكية لتطبيق الهاتف المحمول، وإرسال إشارات تحذير تلقائيًا للمساعدة في الدفاع الاستباقي قبل حدوث أي شيء –لا سمح الله-.


-        يعمل الكشاف المحمول على توزيع ذكي للكهرباء وذلك للحفاظ على 365 يومًا مع شحن P-MOS الذي يتم التحكم فيه بواسطة PWM وزيادة السطوع بنسبة 20٪. وقت الشحن السريع، يمكن شحنها بالكامل خلال 5 إلى 8 ساعات تحت أشعة الشمس العادية عن طريق الطاقة الشمسية ويدعم الإضاءة المستمرة في عدة أيام غائمة وممطرة ويمكن استخدامه أيضاً في الطقس شديد البرودة.


-        يحتوي على حقيبة لولبية وحزام يد، يمكن أخذ المصباح الشمسي LED المحمول يدويًا للإضاءة والمراقبة مشياً على الأقدام في أي مشوار خاص بك، ويمكن أيضًا تثبيته على الحائط والأرض للإضاءة.


-        تتميز البطارية المستخدمة مع الكاميرا المخفية فب كشفا ليد بأنها عالية الأداء وتتميز بمقاومة جيدة للحرارة وعمر افتراضي يصل من 6 إلى 8 سنوات.

  • 873 ر.س

منتجات قد تعجبك